صورة مدونة يوضح د. عبدالرحمن الصحبي عن فائدة الشرابات الضاغطة بعد العمليات

يوضح د. عبدالرحمن الصحبي عن فائدة الشرابات الضاغطة بعد العمليات

👁 17 مشاهدة
الدكتور عبد الرحمن الصحبي يوضح أهمية الشرابات الضاغطة بعد عمليات النحت للجسم.

حيث يقول إن ارتداء الشراب الضاغط الطبي بعد العملية ضروري جدًا ولمدة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام حسب رؤية الطبيب المتابع للحالة.

الشراب الضاغط يساعد في منع حدوث الجلطات أو تجمع السوائل، وفي حال كان بعض المرضى ما يتحملون المشدات، يُنصح بأنهم يلبسون أي شراب ضاغط يكون مريح ومتوفر.

طريقة الاستخدام:

يتم لبس الشراب من أصابع القدم إلى مكان المشد، لضمان إن العملية تعدي بسلام وما يصير فيها مضاعفات.

ونتمني السلامة لجميع متابعينا الكرام

 
 خدمات الدكتور عبد الرحمن الصحبي علي تطبيق قوابا

حساب دكتور عبد الرحمن الصحبي علي انستاجرام

حساب قوابا انستاجرام

حساب قوابا تيك توك

حساب قوابا سناب

حساب قوابا تويتر 

التعليقات (0)

سجّلي الدخول للمشاركة في النقاش.

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك من نفس الفئة

صورة مدونة هل ارتداء المشد ضروري بعد عمليات النحت و الشد الجسم ؟ وهل هو كافي للنتائج المطلوبة مع د. ماهر الأحدب شد ونحت الجسم

هل ارتداء المشد ضروري بعد عمليات النحت و الشد الجسم ؟ وهل هو كافي للنتائج المطلوبة مع د. ماهر الأحدب

يجيب الدكتور ماهر الأحدب عن اهمية ارتداء المشد بعد العمليات و اهمية الإسفنج الطبي مع المشد لنتائج افضل. كل الشكر للدكتور المميز ماهر الأحدب للسماح لنا لإعادة نشر المحتوى . هل…

⏱ 3 د قراءة
عرض المزيد