صورة مدونة يوضح د. سلطان المطيري عن استخدام الفوم بعد عمليات نحت الجسم

يوضح د. سلطان المطيري عن استخدام الفوم بعد عمليات نحت الجسم

👁 19 مشاهدة
الدكتور سلطان المطيري يوضح أهمية استخدام الفوم بعد عمليات التجميل مثل الشد الجراحي أو نحت الجسم، وكيفية استخدامه بالشكل الأمثل لتحقيق النتائج المرجوة.

فوائد استخدام الفوم:

1. تقليل احتباس السوائل:
يوضح الدكتور سلطان المطيري أن  الفوم يساعد في تصريف السوائل المتجمعة بعد عمليات، مما يقلل من التورم.


2. تقليل التورم: 
يعمل على تحسين توزيع الضغط وتقليل الانتفاخ.


3. تقليل تصفط الجلد:
 يمنع الخطوط أو العلامات التي قد تحدث نتيجة ارتداء المشد مباشرة على الجلد بعد عمليات شد ونحت الجسم.



توقيت ارتداء المشد:

يفضل الدكتور سلطان المطيري تأجيل ارتداء المشد لبضعة أيام بعد عمليات شد ونحت الجسم، وليس فوراً، لتجنب التحسس والضغط الزائد على المنطقة المعالجة، وبعدها يمكن وضع الفوم تحت المشد لتوفير الراحة والدعم المناسب.

التعليقات (0)

سجّلي الدخول للمشاركة في النقاش.

مقالات قد تعجبك

اخترنا لك من نفس الفئة

صورة مدونة هل ارتداء المشد ضروري بعد عمليات النحت و الشد الجسم ؟ وهل هو كافي للنتائج المطلوبة مع د. ماهر الأحدب شد ونحت الجسم

هل ارتداء المشد ضروري بعد عمليات النحت و الشد الجسم ؟ وهل هو كافي للنتائج المطلوبة مع د. ماهر الأحدب

يجيب الدكتور ماهر الأحدب عن اهمية ارتداء المشد بعد العمليات و اهمية الإسفنج الطبي مع المشد لنتائج افضل. كل الشكر للدكتور المميز ماهر الأحدب للسماح لنا لإعادة نشر المحتوى . هل…

⏱ 3 د قراءة
عرض المزيد